اليوم الأربعاء 23 أغسطس 2017 - 1:36 مساءً
جديد الأخبار
مطاحن زين من حسن إلى أحسن وأعداء النجاح في مهب الريح      نادي الشباب البيضاوي لكرة الطاولة يسير بخطى ثابتة      مكتب ومنخرطي تعاونية الشباب بالدورة يحتفلون بعيد العرش      الجائزة الوطنية الكبرى للترياتلون : المحطة الأولى بالمحمدية هذاالأحد فكونوا في الموعد .      توقيع اتفاقية شراكة بين الجامعة الملكية المغربية للرياضة للجميع والمجلس الإقليمي للرياضة بالمحمدية      لأول مرة بالمغرب جامعة الأيكيدو تجلب الخبير الدولي الياباني شيراكاوا      كما كان متوقعا منتخب الريكبي يحقق الأهم ومباراة الكوت ديفوار تحدد معالم التأهل      الريكبي المغربي يبحث عن الريادة في سيلفر كاب والجمهور مدعوا للحضور ودعم العناصر الوطنية      العداء سفيان زاقور المتوج بالذهب بالجزائر يستقبل بالورود من طرف رئيس نادي أولمبيك ابن جرير لألعاب القوى      المجمع الشريف للفوسفاط يدعم فريق سريع وادي بمليار سنتيم كمنحة بعد صعوده للبطولة الاحترافية     
أخر تحديث : الخميس 26 ديسمبر 2013 - 11:58 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

الرجاء يجدد عقود أبرز لاعبيه ويلحق لاعبين من الأمل بالفريق الأول

تمكن فريق الرجاء البيضاوي من تجديد عقود أربعة من أبرز لاعبيه، لحاجته إلى خدماتهم في المواسم الرياضية المقبلة، حسب ما ذكره الموقع الرسمي للفريق.

وجدد الرجاء عقود كل من محمد اولحاج إلى غاية 2017 وعقد زكرياء الهاشيمي واسماعيل بلمعلم للمدة نفسها، كما جدد عقد حمزة بورزوق إلى غاية 2015، وسيكون حاضرا في لائحة الرجاء خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

قرر فريق الرجاء البيصاوي تغيير سياسته بداية من مرحلة الانتقالات الشتوية الحالية، بالاعتماد أكثر على لاعبيه الشباب بدلا من التعاقد مع أسماء وازنة كما كان الحال خلال فترة تدريب فاخر للفريق الأخضر.

وقرر الرجاء إلحاق سبعة لاعبن من فريق الأمل بالفريق الأول للخضر بداية من هذا الأسبوع، حسب الاتفاق الذي جرى بين المدرب التونسي البنزرتي وحسن حرمة الله المشرف العام للفريق الأخضر.

وقرر الرجاء إلحاق كل من سفيان سعدان، وبدر بانون، ومحمد باعيو، وزكرياء بلمعاشي، وأمين اقماري، ووليد الصبار، وعمر العرجون، حسب ما أكده الموقع الرسمي للفريق الأخضر.

وفي هذا الصدد قال صلاح الدين بصير، رئيس اللجنة التقنية لفريق الرجاء البيضاوي، إن الفريق قام بتطعيم تشكيلته البشرية بلاعبين من فريق الأمل، وهم على التوالي سعدان سفيان، الصبار وليد، عمر العرجون، اقماري أمين، بدر بانون، بلمعاشي زكرياء، وباعيو محمد، موضحا ان هذه الخطوة جاءت من أجل إعطاء الفرصة للطاقات الشابة الرجاوية، من أجل التأقلم مع أجواء الفريق الأول من خلال إجراء التدريبات رفقتهم وخوض المباريات ضمن التشكيلة الرسمية للفريق الأول.

وأكد صلاح الدين بصير في تصريح خص به “سبورت1″ أنهم وبالإضافة إلى تدعيم الفريق بعناصر من فئة الأمل، ستعمد الإدارة التقنية إلى جلب ثلاث أو أربع لاعبين، من أجل سد الخصاص في التركيبة البشرية للرجاء، خاصة مع إقبالهم على خوض عصبة الأبطال الإفريقية والتي تحتاج إلى تشكيلة بشرية متوازنة.

ولم ينفي رئيس اللجنة التقنية للنسور الخضر، أنه سيتم التخلي عن بعض اللاعبين، لعدم تقديمهم مردودية افضل داخل الفريق، وأن هناك من يرغب في المغادرة بمحض إرادته لأنه لا يخوض المقابلات ضمن الفريق مما ينقص من مستوى تنافسيته، وهناك من سيغادرون لأنهم لا يقدمون أي إضافة لتشكيلة الرجاء البيضاوي.

أوسمة :

Switch to our mobile site