اليوم الأربعاء 19 ديسمبر 2018 - 6:07 صباحًا
جديد الأخبار
سباق تضامني على الطريق عنوانه كلنا ضد سرطان الطفل بمراكش هذا الأحد      جامعة التزحلق ورياضة الجبل تندب عضو لا علاقة له بالتزحلق الى كوريا الجنوبية كرئيسا لوفد مغربي      شباب رياضة الجيدو يتالقون في الماستر الوطني      Enfin Canon présente, pour la première fois au Maroc, une nouvelle innovation, le système EOS R      انطلاقا من الدارالبيضاء” كانون “تحدث ثورة في عالم التصوير بطرحها لنظام EOS R المبتكر في شمال أفريقيا      منتخب التزحلق يخيب آمال المغاربة في الملتقى الدولي بفرنسا غياب التنافسية واهداف في السراب      فتحي واسميد يفوزان بالدورة الثانية لسباق باب لمريسة على الطريق      إقامات رانية 2 في قلب الدارالبيضاء ثمن معقول وشقق ممتازة بأثمان مناسبة      OFFICIELLEMENT L’HÔTEL LINCOLN A CASABLANCA VA CONNAITRE UNE SECONDE JEUNESSE      مؤسسة الرعاية «التجاري وفا بنك» تلقي الضوء على المؤهلات الاقتصادية لمدينة الجديدة     
أخر تحديث : الخميس 22 نوفمبر 2018 - 10:55 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

مازيرات تحل بمدينة فاس بعروض استثنائية

M

تحل مازيراتي بدينة فاس بعروض استثنائية تستضيف مدينة فاس إل غاية25 نونبر مازيرات، العلمة التجارية الإيطالية المرموقة، ونماذجها الاستثنائية. مازيرات هي شيكPalace Jnan-Mariott بفاس، الذي سينظم النسخة الأولى من حدث “Sapori Italia’d.” وهي مبادرة أطلقتها الغرفة التجارية الإيطالية بالغرب لتعزيز تقاليد الطبخ والتذوق الايطالي. كم سيتولى الشيفMigliorati Marco من فندقRegis Saint  في فلورنسا مقاليد مطعم Vita Dolce بحيث سيقوم بإعداد أطباق ذات الطابع الخاص للتذوق مباشرة.

وستكون هذه المبادرة الإيطالية بالدينة العتيقة لقاءا مثالياً يجمع بي التميز الذوقي وعال السيارات الفارهة.

الاناقة والرفاهية والاداء المميز في المتناول بالنسبة لمن يرغب في اكتشاف وتجربة سيارات العلامة  ذات الرمح الثلاثي.

وبالإضافة إلى اختبارات السياقة، وحصرياً ستقدم مازيراتي لسكان مدينة فاس عروضا استثنائية إل غاية 25  نونبر

 نبذة عن مازيراتي

 ّ تنتج مازيراتي مجموعة متكاملة من السيارات الفريدة ذات المظهر المتميز والشخصية الاستثنائية. وبفضل أسلوبها وتقنيتها وتفردها، فهي تُرضي أكثر الأذواق رفعة كم تُّعد نقطة مرجعية ثابتة في عالم صناعة السيارات الفارهة. وتشمل المجموعة الحالية من سيارات مازيراتي طرز كواتروبورتيه المتميزة، وسيارة السيدان الرياضية غيبلي، وليفانتي الرياضية متعددة الإستعمالات، والسيارتين الرياضيتين غران توريزمو وغران كا بريو. وقد باتت تشكيلة السيارات هذه أكثر اكتمالا وتتيح خيارات من محركات البنزين والديزل، وخيارات للدفع الخلفي أو الرباعي، ومجموعة مختارة من المواد المتطورة والحلول التقنية المتفوقة. وتواصل مازيراتي التجديد ف مفهوم السيارات الرياضية الايطالية، بالاستناد على تقاليدها التي عرفت النجاح دوماً، وذلك من خلال الابداع المستمر في مقومات التصميم والاداء والراحة والاناقة والسلامة.

متابعة: حسن البيضاوي

أوسمة :

Switch to our mobile site