جديد الأخبار
سباق زناتة على الطريق النسخة الثانية تميزفي التنظيم والمشاركة      جمعيةة اكراليون للتنميةة تنظم سباقها الثاني على الطريق      بشراكة مع جماعة سيدي بورجا جمعية النور للرياضة والثقافة والأعمال الإجتماعىية تنظم السباق الأول على الطريق      جامعة السباحة في تحدي كبير في تنظم الدورة 14 للبطولة العربية للأعمار السنية      جمعية كولداون تصنع الحدث من خلال النسخة الثانية للأيام الصيفية      PEUGEOT RIFTER الجـديـــــدة انطـلـــــق      جمعية النحلة للخدمات الإجتماعية طموح وارادة من اجل بيئة سليمة      جمعية النحلة تصنع الحدث بتنظيمها دوري في الكرة الشاطئية      الفوج آل”30″ لخريجي مهندسي المدرس الوطنية العليا للكهرباء والميكانيك برعاية الشركة المواطنة «كوسويمار      شركة كوزيمار 90 سنة من العطاء المتميز حفل خريجي الفوج 30 للمدرسة الوطنية العليا للكهرباء “دورة كوزيمار”     
أخر تحديث : الخميس 22 نوفمبر 2018 - 10:55 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

مازيرات تحل بمدينة فاس بعروض استثنائية

مازيرات تحل بمدينة فاس بعروض استثنائية
بتاريخ 22 نوفمبر, 2018

M

تحل مازيراتي بدينة فاس بعروض استثنائية تستضيف مدينة فاس إل غاية25 نونبر مازيرات، العلمة التجارية الإيطالية المرموقة، ونماذجها الاستثنائية. مازيرات هي شيكPalace Jnan-Mariott بفاس، الذي سينظم النسخة الأولى من حدث “Sapori Italia’d.” وهي مبادرة أطلقتها الغرفة التجارية الإيطالية بالغرب لتعزيز تقاليد الطبخ والتذوق الايطالي. كم سيتولى الشيفMigliorati Marco من فندقRegis Saint  في فلورنسا مقاليد مطعم Vita Dolce بحيث سيقوم بإعداد أطباق ذات الطابع الخاص للتذوق مباشرة.

وستكون هذه المبادرة الإيطالية بالدينة العتيقة لقاءا مثالياً يجمع بي التميز الذوقي وعال السيارات الفارهة.

الاناقة والرفاهية والاداء المميز في المتناول بالنسبة لمن يرغب في اكتشاف وتجربة سيارات العلامة  ذات الرمح الثلاثي.

وبالإضافة إلى اختبارات السياقة، وحصرياً ستقدم مازيراتي لسكان مدينة فاس عروضا استثنائية إل غاية 25  نونبر

 نبذة عن مازيراتي

 ّ تنتج مازيراتي مجموعة متكاملة من السيارات الفريدة ذات المظهر المتميز والشخصية الاستثنائية. وبفضل أسلوبها وتقنيتها وتفردها، فهي تُرضي أكثر الأذواق رفعة كم تُّعد نقطة مرجعية ثابتة في عالم صناعة السيارات الفارهة. وتشمل المجموعة الحالية من سيارات مازيراتي طرز كواتروبورتيه المتميزة، وسيارة السيدان الرياضية غيبلي، وليفانتي الرياضية متعددة الإستعمالات، والسيارتين الرياضيتين غران توريزمو وغران كا بريو. وقد باتت تشكيلة السيارات هذه أكثر اكتمالا وتتيح خيارات من محركات البنزين والديزل، وخيارات للدفع الخلفي أو الرباعي، ومجموعة مختارة من المواد المتطورة والحلول التقنية المتفوقة. وتواصل مازيراتي التجديد ف مفهوم السيارات الرياضية الايطالية، بالاستناد على تقاليدها التي عرفت النجاح دوماً، وذلك من خلال الابداع المستمر في مقومات التصميم والاداء والراحة والاناقة والسلامة.

متابعة: حسن البيضاوي

أوسمة :

Switch to our mobile site