اليوم الثلاثاء 18 فبراير 2020 - 10:38 صباحًا
جديد الأخبار
عودة قوية للبطلة السابقة ذ نوال صيوتي بعد فوزها بسباق العدالة 10كلم على الطريق لتربط الماضي بالحاضر      rugby Afrique nomme une responsable du rugby féminin et un responsable des arbitres Maha Zaoui et Mudiwa Mundawarara rejoignent l’équipe pour faire évoluer le rugby sur le continent      Ericsson lance un nouveau rapport intitulé: Le “Guide rapide de votre empreinte carbone numérique      في إطار برنامج PGPN وبشراكة مع جامعة بوسطن يعمل معهد نستلي للتغذية يقوم تحسيس أطباء الأطفال المغاربة بآخر المستجدات في مجال تغذية الأطفال      La voie à suivre: tirer parti des performances du réseau pour saisir les opportunités de croissance      بزيرو درهم تحدي عنوانه الإستمرارية لجمعية نادي المحركات المائية بالدارالبيضاء      أورنج» تُطلق عروضا ستحدث ثورة في سوق الدفع المسبق      l’année 2019 de la 5G au Moyen-Orient et en Afrique      Bitdefender choisit Disty Technologies pour la distribution de ses solutions grand public au      الماراتون الدولي لمدينة مراكش رافعة السوسيو اقتصادي والسياحي للمدينة الحمراء     
أخر تحديث : الجمعة 27 ديسمبر 2013 - 12:01 صباحًا
طباعة الخبر طباعة الخبر

الوداد البيضاوي يجتمع لتحديد لائحة المغادرين

الوداد البيضاوي يجتمع لتحديد لائحة المغادرين
بتاريخ 26 ديسمبر, 2013

يجتمع حسن بنعبيشة، المدرب الحالي للمنتخب المحلي والمدير التقني للوداد البيضاوي بعبد الرحيم طاليب مدرب الفريق الأحمر وعبد الإله أكرم رئيس الفريق ذاته، من أجل تسوية الوضعية المادية للاعبين الذي أضربوا أمس الأربعاء عن التداريب.

وعلم موقع “سبورت1″ أن الاجتماع كان مبرمجا في الأسبوع المقبل أن التزام بنعبيشة بمرافقة المحليين إلى جنوب إفريقيا للمشاركة في كأس إفريقيا، فرض تقديمه إلى نهاية الأسبوع الحالي، حيث سيتم تحديد قائمة اللاعبين الذين ينوي الفريق الأحمر انتدابهم في الميركاتو الشتوي، بالتشاور بين بنعبيشة وطاليب خصوصا أن المكتب المسير يراهن على جلب لاعبين صغار في السن.

وفي سياق الموضوع، أكد عبد الرحيبم طاليب، مدرب فريق الوداد الرياضي، أنه عقد اجتماع يوم أمس الأربعاء مع المكتب المسير للفريق ورئيس النادي عبد الإله أكرم، من اجل تحديد لائحة اللاعبين الذين سيغادرون الفريق خلال المركاتو الشتوي.

ورفض مدرب الوداد في تصريح لـ “سبورت1″ أن يكشف عن الأسماء التي ستغادر الوداد، لأن معظمها مازال يربطهم بالفريق عقود مدتها سنة وسنة ونصف، ويجب على الإدراة أن تتصل بهم أولا من أجل مناقشة المطالب المادية للاعبين من اجل مغادرتهم للكتيبة الحمراء.

وتطرق عبد الرحيم طاليب إلى اللاعبين الذين سيتم استقطابهم للفريق، وبأنهم سيكونون من خارج البطولة المغربية، لأن فريق الوداد الرياضي يحتاج إلى صانع ألعاب، والبطولة المحلية لا تتوفر على لاعبين من هذا الطراز، مؤكدا أنه حدد اربعة اسماء وطلب من الإدارة فتح باب المفاوضات معهم من اجل تحديد موعد لإجراء حصة تجريبية مع هؤلاء اللاعبين الأربعة.

وأكد عبدالرحيم أنه لا يرغب في ضم عبد الكبير الوادي النجم الصاعد للوداد الفاسي ، وأضاف أنه لم يطلب من مجلس إدارة الفريق البيضاوي الدخول في مفاوضات مع مسئولي الفريق الفاسي لجلب الوادي.

وقال طاليب إنه لم يضع الوادي ضمن اللاعبين الذين يسعى لانتدابهم في فترة الانتقالات الشتوية، مؤكدا أيضا أنه يتمنى أن يواصل الوادي مساره مع الوداد الفاسي ليكسب تجارب أخرى قبل الانتقال لأي فريق.

ولازال مدرب الوداد البيضاوي لم ينتدب أي لاعب بعد افتتاح فترة الانتقالات الشتوية ، وينتظر أن يعزز صفوفه في الفترة المقبلة، خاصة أن الفريق البيضاوي ينافس هذا الموسم على اللقب.

ويذكر ان فريق الوداد الرياضي، يحتل المركز الثاني بعد فريق المغرب التطواني المحتل لصدارة الترتيب بسبعة وعشرين نقطة.

ومن جهة آخرى، اشترط حسن بنعبيشة مدرب المنتخب الوطني المحلي لكرة القدم الاحتفاظ بالدكتور عبدالرزاق هيفتي ضمن طاقم المحليين، لمعرفته بالحالة الصحية لمعظم اللاعبين الذين وجه لهم حسن بنعبيشة الدعوة للمشاركة في كأس افريقيا للمحليين بجنوب افريقيا.

وعلم الموقع الرياضي أن حسن بنعبيشة طلب الاستعانة بالطاقم التقني المساعد الذي عمل إلى جانبه بمنتخب الشبان، وذلك بعدما تقرر تغيير الطاقم التقني المساعد للناخب الوطني السابق رشيد الطاوسي.

أوسمة :

Switch to our mobile site