اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 - 5:04 صباحًا
جديد الأخبار
جمعية قدماء الريكبي البيضاوي يدعون إلى توحيد الصفوف في أشغال الجمع العام العادي      جمع عام جمعية رجاء السباحة مفخرة لفروع القلعة الخضراء      جمعية تيبو المغرب تقدم الدفعة الاولى من برنامجها للإدماج المهني الموجه للشباب المغربي      ولأول مرة بمدينة الدار البيضاء تدعوكم UNISEM ACADEMY لاكتشاف تقنية التخسيس بالجبس بالطريقة الكولومبية او Yesoterapia,      تقرير إريكسون “إمكانات الأعمال المحتملة لتقنية الجيل الخامس- ما وراء النطاق العريض المتنقل”: خارطة طريق خاصة بالمشغلين في المنطقة      elec expo tronica expo ener event موعد سنوي حصري يجمع بينهم بالمعرض الدولي بالدارالبيضاءي      وأخيرا OPO A9 ET A5 بالسوق المغربية ابتداء من 12 أكتوبر الحالي      ET C’EST PARTIE LES IMPÉRIALES LANCENT LA QUATRIÈME ÉDITION DU 20 AU 26 JANVIER 2020      بعد ثلاثين سنة ويستمر مرجعية البرانصة لإعادة بريقه الرجل العصامي احمد عموري      في الجمع العام لعصبة الساحل الغربي للريكبي مصادقة على التقاريرومداخلات جادة ومسؤولة     
أخر تحديث : الخميس 26 ديسمبر 2013 - 11:57 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

حكم يقود مباراة تطوان والرجاء للمرة الثالثة في أربع سنوات؟

رغم أن إدارة المكتب المسير للمغرب التطواني قد بررت زيادة سعر تذاكر مباراة قمة الدورة 15 التي ستجمع المغرب التطواني بالرجاء البيضاوي، ووصفتها بالزيادة المؤقتة، إلا أن جماهير الرجاء البيضاوي ونظيرتها التطوانية، قد عبرت عن استيائها العميق تجاه اللجنة التنظيمية لمباراة ملعب سانية الرمل، حيث انتقل سعر المدرجات المكشوفة من 20 درهم إلى 50 درهم، وسعر المنصة المغطاة من 50 درهم إلى 300 درهم.

وعلل المكتب المسير للمغرب التطواني الزيادة الصاروخية بالقول “اللجنة التنظيمية للمباراة هي من اقترح هذه الزيادة لتغطية المصاريف الكبيرة للمباراة. هذه الزيادة ستكون مرة واحدة طيلة الموسم لن تؤثر كثيرا لأنها تمثل أقل من 1,5 درهم زيادة عن كل المباريات ال15 التي تجرى بتطوان”.

لكن هذا المبرر يلغي محنة جمهور الرجاء البيضاوي، الذي يرى أن ما يقال عن تنظيم المغرب التطواني حفل استقبال على شرف الرجاء لا يمكن أن يكون على حساب جيوب الجمهور”.

ومن جهة آخرى، وللمرة الثالثة على التوالي عينت المديرية الوطنية للتحكيم الحكم عبد الرحيم اليعقوبي، لقيادة مباراة قمة الدورة 15 التي ستجمع المغرب التطواني والرجاء البيضاوي، بملعب سانية الرمل بتطوان ابتداء من الساعة الثانية بعد الزوال، بمساعدة كل من النوالي وضرضور.

واستغرب المتتبعون للشان التحكيمي بالمغرب ولاعبو الفريقين لتعيين حكم سبق أن قاد نفس المواجهة بنفس الملعب في موسمي 10-11 و  11-12. كما أبدى محللون رياضيون تخوفاتهم من قيادة حكم في رصيده مبارتان فقط في دوري النخبة الممتاز، هذا النزال القوي الذي يتطلب حضورا ذهنيا وبدنيا.

وكانت آخر مباراة قادها اليعقوبي المنتمي لعصبة الشرق هي مباراة الودادين الفاسي والبيضاوي مساء الإثنين الماضي.

أوسمة :

Switch to our mobile site