اليوم الأربعاء 23 يناير 2019 - 4:32 مساءً
أخر تحديث : الخميس 13 ديسمبر 2018 - 10:13 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

انطلاقا من الدارالبيضاء” كانون “تحدث ثورة في عالم التصوير بطرحها لنظام EOS R المبتكر في شمال أفريقيا

SAMSUNG CAMERA PICTURES

كشفت كانون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ،وهي الشركة الرائدة عالمياً في مجال التصوير لأول مرة في شرق أفريقيا عن نظامها الرائد والفريد EOS R ، الذي أتاح للتصوير الفوتوغرافي وصناعة الأفلام حدوداً أوسع من ذي قبل بعد أكثر من ثلاثين عامًا من إطلاق EOS الأصلي.

 

سيقوم نظام EOS R الجديد و الجريء بتوسيع نطاق إمكانيات التصوير بطرق لا حصر لها حيث تم تصميم هيكل العدسة RF الجديد بمزيج مثالي من التصميم البصري والميكانيكي والإلكتروني لالتقاط اللحظات الفريدة بطرق كانت شبه مستحيلة في السابق.

حامل عدسة مبتكر وهو من أفضل صناعات EOS

منذ صناعته في عام 1987، أصبح EOS متضمناً EOS Cinema هو أكثر نظام التصوير شهرة و استخداما في العالم، واليوم بعد إطلاق نظام  EOS R و الذي يتضمن أفضل ما في النظام القائم مع توفير مستويات أداء ومرونة أعلى في الإبداع مما يدفع EOS إلى الإرتقاء لمستويات أكثر دقة من أي وقت مضى. .

في هذا النظام الجديد، تم تصميم قاعدة RF الجديدة مع جميع نقاط القوة في  EF الذي يتم إستخدامه حالياً، هذا التصميم الجديد هو نتيجة لدراسة وأبحاث مفصلة قام بها مهندسون من شركة كانون الذين نجحوا في تصميم نظام بصري أكثر إثارة للإعجاب فهو يحتوي على مسافة 20 ملم لعدسة واحدة وعدسة واسعة قطرها 54 ملم مما يسمح بحرية أكبر عند تصميم العدسات.

وتم تغيير تصميم العدسات ليمكن تثبيتها بواسطة 12 سناً وذلك لتعزيز الربط بين العدسة وجسم الكاميرا، مما يوفر جودة عالية للصورة وتعزيز الأستخدام.

SAMSUNG CAMERA PICTURES

 قال السيد أمين دجواهرا، المدير الرئيسي للمبيعات والتسويق B2C في كانون وسط وشمال أفريقيا معلقاً “نحن فخورون جدًا بأننا أطلقنا نظام EOS R اليوم 13 دجنبر 2018  من الدارالبيضاء ، العاصمة المليونية والإقتصادية،حيث يشغل سوقها خاصةً ومنطقة شمال إفريقيا بأكملها دوراً هاماً في خطط النمو لدينا، ونأمل أن يعزز هذا الإطلاق المحلي من مكانتنا كمبتكرين في مجال تكنولوجيا التصوير”، وأضاف “كانون اليوم لديها دافع كبير من التصميم أكثر من أي وقت مضى على مواصلة تطوير أبحاثها واستثمارها في مجال EOS، حيث يوفر هذا النظام القدرة على تصميم الكاميرات و العدسات والاكسسوارات ، والتي توفر جودة صورة لا مثيل لها، وكذلك القوة البصرية والأداء الاستثنائي ، وبناءً علي تراث وتاريخ عدسات كانون فإن هذه العدسات عالية الأداء  دفعت بثبات حدود سرد القصص الإبداعية لتلبية جميع احتياجات ومتطلبات زبنائنا”.

جودة استثنائية في جميع التفاصيل

تم تصميم نظام EOS R الجديد بناءً على آراء العديد من المصورين الفوتوغرافيين وصانعي الأفلام المحترفين والمتحمسين المحبين للتصوير ،و يوفر EOS R حامل التردد اللاسلكي ومستشعر التركيز البؤري التلقائي CMOS ثنائي البكسل كامل الإطار وهو أسرع تركيز تلقائي في العالم ، كما يتيح تواصل أسرع بين الكاميرا والعدسة ، و يوفر نظام EOS R مميزات عديدة منها أداء سريع وعالي الدقة، وبيئة عمل رائعة وجودة صورة فائقة لا تقارن.

SAMSUNG CAMERA PICTURES

ويتميز نظام EOS R بتقنية مبتكرة للتصوير الفوتوفراغي وصناعة الأفلام علي حد سواء ، حيث يتيح لجميع المستخدمين التقاط الصور بإضاءة منخفضة للغاية. وبفضل تقنية Dual Pixel CMOS AF فإن تركيزها دقيق بشكل لا يصدق،  ويتميز نظام EOS R بصغر حجمه ونحافته إذ يوفر قدرا كبيرا من المرونة، بالإضافة الي ميزة التصوير الصامت ، كما يوفر أعلي مستوي من إخراج الفيديو لكل كاميرات التصوير كانون نظام EOS، بالإضافة إلى تشكيلة EOS سينما التي تتيح لمخرجى السينما من نقل المحتوى الخاص بهم الي تقنية 4K وإخراج 10 bits من خلال HDMI.

 ويتميز النظام برمته بتحسين بيئة العمل وسهولة التعامل. وتعد نوعية العدسة الإلكترونية لقدرتها على التخصيص متطورة للغاية، وكل هذه المزايا – وأكثر من أي وقت مضى – تسمح للمستخدم بالحصول على التركيز الدقيق للغاية حول الموضوع الذي يقوم بتصويره.

نظام مصمم بعدسات عالية المستوي

نظام EOS R يتميز بجودته العالية عن كافة مزايا النظام الذي استخدمته كانون حتى الآن، كما يتميز بتوافقه التام مع العدسات والاكسسوارات EF و EF-S الموجودة. كما أطلقت كانون أربع عدسات جديدة متوافقة مع نظام EOS R: RF 28-70mm f / 2L USM ، RF 50mm f / 1.2L USM ، RF 24-105mm f / 4L IS USM و RF 35 عدسات mm f / 1.8 MACRO. هو STM.

وبالإضافة الي ذلك ، يمكن لمستخدمي كاميرات كانون Canon EOS  أو APS-C الحاليين الاستمتاع بجميع مزايا نظام EOS R وستظل متوافقة تمامًا مع جميع أكسسوارات EOS والفلاشات سبيد لايت.

بالإضافة الي عائلة الــ Full Frame

CA

اليوم، ومع إطلاق أول كاميرا EOS R، تضع كانون معايير جديدة للكاميرات التي سيتم تصنيعها في المستقبل. وبفضل أسرع ضبط تلقائي للصورة في العالم، فهي أيضاً أول كاميرا تستطيع إلتقاط الصور بدقة عالية حتى عندما تكون الإضاءة منخفضة. كما تتميز بالتصوير الصامت تماماً ، وهي بذلك تضمن الحصول في كل مرة على صور ذات جودة مذهلة. يعيد EOS R تعريف التصوير الفوتوغرافي وأداء الفيديو من خلال توفير جودة صورة لا مثيل لها، وبيئة عمل جيدة واستجابة سريعة.

وقد أدمجت كانون أيضاً EF-M 32mm f / 1.4 STM حيث يتعلق الأمر بعدسة جديدة بحجم 32 ملم بدون مرآة EOS M وتسمح كانون أيضًا لـ EOS باستخدام عدستين جديدتين احترافيتين، والذين يتميزون بخفة الوزن ويتعلق الأمر بـ EF 400mm و / 2.8L IS III USM و EF 600mm f / 4L IS III USM.

حول “كانون وسط وشمال أفريقيا” (CCNA)

SAMSUNG CAMERA PICTURES

تعتبر “كانون وسط وشمال أفريقيا” وحدة أعمال تابعة لشركة “كانون الشرق الأوسط” FZ LLC (CME) تابعة لشركة “كانون أوروبا”. وشكل تأسيس هذه الوحدة في عام 2015 خطوة استراتيجية تهدف إلى تعزيز أنشطة “كانون” في أفريقيا من خلال تعزيز حضور وتركيز الشركة على البلدان الإفريقيّة؛

 وتعكس CCNA  التزام “كانون” بالعمل على مقربة من عملائها وتلبية مطالبهم في السوق الأفريقية، التي تشهد نموا متسارعا.

ويرجع حضور “كانون” في أفريقيا إلى أكثر من 15 عاماً عبر موزعين وشركاء نجحوا ببناء قاعدة عملاء قوية في المنطقة. وتعمل “كانون وسط وشمال أفريقيا” على توفير منتجات تكنولوجية متقدّمة وعالية الجودة تلبي متطلبات السوق الإفريقية سريعة التطوّر.

ومن خلال طاقم عمل يضم 100 موظف، تقوم الشركة بإدارة أنشطة المبيعات والتسويق عبر 44 بلداً أفريقيا.

ويرتكز منهج عمل “كانون” على الفلسفة المؤسسية “كيوسي” التي تعني باليابانية العيش والعمل معاً من أجل المصلحة العامة. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الرابط www.canon-cna.com.

يشار ان الفترة الزوالية خصصت، لدورة تكوينية خاصة بالمصورين المهنيين، والذي حجوا بكثرة لمعرفة اخر ابتكار، حيث لالاستفاذة عمت كل الجوانب.

برافو وكالة برميديا، التي قربت المصور المهني، من خلال هذا اللقاء التواصلي، الإعلامي باحترافية، والتنسيق المحكم بين الصحافي والمصور من جهة والمسؤولين عن “كانون” تحية لسامي صابر

متابعة: حسن البيضاوي

أوسمة :

Switch to our mobile site