اليوم الثلاثاء 19 فبراير 2019 - 11:53 صباحًا
أخر تحديث : الجمعة 18 يناير 2019 - 8:29 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

المهدي حكم بطل الطاي بوكسينغ يحل بالتايلاند من اجل المزيد من العطاء

 

 HAKAM OF

هو واحد من الأبطال الواعدين في رياضة الكيك بوكسينغ والمواطاي، انطلق وهو صغيرا بالوان عدة جمعيات رياضية وشرف المغرب في عدة ملتقيات عربيا وافريقيا ودوليا، كون نفسه بنفسه، سنة بعد الأخرى يثابر من اجل صعود منصة التتويج، وتسلق الدرجات، من الحزام الأبيض الصافي على الحزام الأسود الدرجة الثانية، تمت المناداة عليه في اكثر من مناسبة ورفع الراية المغربية خفاقة في المحافل الدولية.

الحديث هنا عن البطل المهدي حكم(29ربيعا)، 15 سنة من الممارسة وفي مختلف الفئات العمرية، عدد من النزلات تألق بالضربة القاضية، المهدي تلقى عدة عروض من دول خليجية، ورغم الإغراءات المادية فلم يغير جنسيته المغربية وظل متشبثا بوطنيته، يساير الركب من اجل الظفر بالألقاب.

HAKAM

 المهدى حكم توجه الى الديار التايلاندية تحت غطاء «PASSAGE FITNESS» المتواجد مقره بالدار البيضاء، من اجل المعسكر التدريبي في الفترة ما بين 15 يناير الحالي والرابع من فبراير القادم، تحت اشراف مدربين رائدين في هدا النوع من الرياضة.

HAKAM2

المهدي حكم اختار هاته الوجهة نظرا لما تتميز به هذه الدولة من اختصاص في رياضة الطاي بوكسينغ، حيث يجري استعداده بكل جدية بعد بعدما غادر مسقط رأسه الدار البيضاء وحل بالعاصمة التايلاندية، وتم استقباله من طرف المسؤولين هناك بكل حفاوة، ليدخل مرحلة الاستعداد بجدية وحزم كعادته.

يشار ان بموازاة مع المعسكر التدريبي سيجري المهدي حكم بعض النزلات من اجل الوقوف على اهم مستجدات رياضة الطاي بوكسينغ.

متابعة: رفيق زينب

أوسمة :

Switch to our mobile site