أخر تحديث : الثلاثاء 22 يناير 2019 - 10:57 صباحًا
طباعة الخبر طباعة الخبر

جامعة الدرجات بقيادة ذ بلماحي تخلق الحدث بتوقيعها توأمة اتفاقية بينها وبين جامعة فرنسا

SAMSUNG CAMERA PICTURES

كعادته استطاع الأستاذ  بلماحي ان يوقع اتفاقية توأمة وتعاون بين الجامعة المغربية لسباق الدراجات اليوم الثلاثاء 22 يناير2019 ، مع نظيرتها الفرنسية، بحضور السيد MICHEL CALLOT رئيس الجامعة الفرنسية للدرجات .

SAMSUNG CAMERA PICTURES

وفي هذا السياق أكد رئيس الجامعة الملكية المغربية الأستاذ محمد بلماحي، أن هذه الوثيقة التي تم توقعيها بالدار البيضاء، تجسد بحق العلاقة المثالية التي تجمع الجامعتين المغربية والفرنسية، مضيفا أن هذه الاتفاقية ستعمل لا محال على تكريس العلاقات الثنائية المتميزة بين المملكة المغربية والجمهورية الفرنسية والتي تسودها الصداقة والتعاون المثمر والجاد وكذلك للمكانة الكبيرة التي تحتلها الجامعة الملكية المغربية للدراجات والجامعة الفرنسية في عالم رياضة سباقات الدراجات. وأضاف المسؤول الجامعي أن هذه الاتفاقية هي تتويج وتثمين للدور المنوط بالرياضة بصفة عامة ورياضة سباق الدراجات بصفة خاصة والمساهمة في التغيير المجتمعي الإيجابي وترسيخ ثقافة التسامح والسلم بين الشعوب.

FR

بدوره رئيس الجامعة الفرنسية نوه بكرم الإستقبال المعروف على المغاربة بقيادة الملك محمد السادس، كما ان هذه التوأمة من شأنها ان تخلق الحدث نظرا للسمعة المتميزة للدراجة المغربية، هنيئا لكم، وقد عبر عن سعادته من حلوله بالمغرب.

متابعة: حسن البيضاوي

أوسمة :

Switch to our mobile site