اليوم الأربعاء 17 يوليو 2019 - 11:13 صباحًا
أخر تحديث : السبت 2 مارس 2019 - 9:53 صباحًا
طباعة الخبر طباعة الخبر

جمعية نادي المحركات المائية “ام ن س” يجدد الثقة في سعيد صبري رئيسا

SAB

عقدت جمعية نادي المحركات المائية بالدارالبيضاء، جمعها العام العادي وذلك يوم الأربعاء 27 فبراير 2019 بفضاء مارينا، وبعد التأكد من توفر النصاب القانونيبحضور جل اعضاء الجمعية، حيث رحب السيد الرئيس بالحضور منوها بالمجهودات الجبارة التي قام بها كل الأعضاء.

ABRI

اما  التقرير الأدبي فقد تناول اهم الأنشطة التي ميزت الموسم الرياضي السابق، وخاصة في نجاح فعاليات المحطة الثالثة  من البطولة الوطنية للمحركات المائية بالمحمدية يومي 26و27 اكتوبر2018، والتي لقيت نجاحا على المستوى التقني والتنظيمي بمشاركة 100 ممارس من مختلف مناطق المملكة، واسماء وازنة على غرار مصطفى الحيرش ، كما تم تكريم البطل المغربي والعالمي يحيا الرماح.

في حين ان التقرير المالي للسنة المنتهية، فقد سجل عجزا ماليا نظرا للمصاريف وخاصة خلال تنظيم المحطة الثالثة للبطولة الوطنية بالمحمدية، والتي تم صرفها من طرف رئيس الجمعية من ماله الخاص.

وقد تمت مناقشة التقريرين الأدبي والمالي من طرف المكتب  لتتم المصادقة عليهما بلإجماع، لينتقل الجميع للجمع العام الغير العادي وذلك لملائمة القانون الجديد 30/09 حيث تمت مناقشة كل فقراته وبنوده آل41 وبعد مناقشة بنذ ببنذ تمت المصادقة عليه بالإجماع، بحكم ان الرئيس وضع كل الوسائل القانونية  من ملائمة وتحفيض اللوكو؟

لائحة واحدة تقدم بها وكيلها السيد صبري سعيد، لتتم المصادقة عليها بالإجماع ، حيث تضم كل من السادة سعيد صبري وكيلا للائحة بمعية كل من حسناء الراشدي و هنية العتيد وخالد بنمصور و هدى الراشدي ثم احمد العيساوي و مراد الموساوي و فاتن فجري ثم صوفيا امحرزي و سمير شرف.

وقبل الختام شكر وكيل اللائحة كل الأعضاء على هذه الثقة في شخصه، ليختم الجمع العام بقراءة برقية الولاء للسدة العالية بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

متابعة: رفيق زينب

عدسة: اكليلة محمد

 

أوسمة :

Switch to our mobile site