أخر تحديث : الثلاثاء 12 مارس 2019 - 10:47 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

إريكسون تعلن عن تغييرات في فريق عملها التنفيذي

 

T

أعلنت شركة إريكسون (المسجلة في ناسداك إريك) اليوم بأن رافية إبراهيم ستترك منصبها كنائب أول للرئيس ورئيس منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لتتولى منصب المستشار التنفيذي للرئيس التنفيذي بوريه إيكهولم. وستتولى رافية إبراهيم، التي تشغل منصبها الحالي منذ 1 أبريل 2017 ، دورها الجديد اعتباراً من 31 أغسطس 2019، حيث ستغادر الفريق التنفيذي لشركة إريكسون في الموعد ذاته.

وتعليقاً على الخبر قال بوريه إيكهولم، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة إريكسون: ” لعبت رافية دوراً هاماً جداً في تنظيم عمليات المبيعات والتنفيذ داخل الشركة. وقد أدت مهمتها الأخيرة بنجاح حيث تم دمج اثنين من الأسواق المهمة، هما الشرق الأوسط وأفريقيا، إضافة إلى زيادة قيمة العملاء وضمان الحفاظ على حجم السوق والكفاءة وبناء هيكل تشغيل فعال. وبالإضافة إلى ذلك، قامت ببناء علاقات قوية مع العملاء في جميع أنحاء المنطقة، ومن أهمها ، توقيع العديد من العقود المتعلقة بتشغيل تقنية الجيل الخامس والتي أعلن عنها مؤخراً [رابط]. كانت رافية قيمة حقيقية لفريق العمل التنفيذي وأنا أتطلع إلى مواصلة العمل معها في منصبها الجديد. “

انضمت رافية إبراهيم إلى إريكسون عام 1996 وشغلت العديد من المناصب الإدارية في جميع أنحاء الشركة، حيث كانت في منصب رئيس لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا خلال السنوات الخمس الماضية. وستبقى ملتزمة بريادة الأجندة الإقليمية ودفعها إلى الأمام حتى انتقالها إلى منصبها الجديد، حيث ستشغل منصب استشاري تركز فيه على بناء علاقات قوية مع العملاء.

وقد بدأت الشركة بإدارة عملية التوظيف لتعيين خليفة لرافية في منصبها الحالي.

أوسمة :

Switch to our mobile site