اليوم الأربعاء 17 يوليو 2019 - 11:24 صباحًا
أخر تحديث : الأربعاء 17 أبريل 2019 - 3:36 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

في إطار نشاطها خلال المعرض الدولي للفلاحة 2019 واستمرارًا لمشاركتها في البرنامج الدولي “Alliance for Youth” ، تنظم نستلي المغرب وشركاؤها ورش عمل حول توظيف الخريجين الشباب في مكناس

A

استمرارًا لعملها في إطار مشروع “Alliance for YOUth ” ، تنظم نستلي المغرب وشركاؤها في هذا النشاط (Intelcia ، Sodexho ، SGS ، ABB ، Syngenta ، Panalpina ، وGreen Elephant) خلال المعرض الدولي للفلاحة 2019 وعلى هامش مشاركتهم في هذا المعرض ، ورش عمل للتوظيف لصالح طلاب مدينة مكناس. خلال هذه الورش سيتم تقديم عرض توضيحي لهذا البرنامج و تصحيحات للسير الذاتية إضافة إلى جلسات تدريبية.

منذ سنة 2014 ، انضمت نستلي إلى أكثر من 200 شركة حول العالم لإنشاء “Alliance for YOUth” بهدف مساعدة الشباب على الاستعداد للعمل. “Alliance for YOUth” هي مبادرة تقودها شركات وتم إنشاؤها لمعالجة مشكل بطالة الشباب ، وهي واحدة من العواقب الاجتماعية الأكثر إثارة للأزمة الاقتصادية.

تجدر الإشارة إلى أنه منذ إطلاق برنامج “Alliance for YOUth” ، قدمت نستلي المغرب ، بشراكة مع 7 شركات مغربية أخرى ، ما يقارب 269 دورة تدريبية خلال سنة 2018 لطلاب الجامعات والمدارس العليا ، بالإضافة إلى توظيف 1945 موظفين جدد.

متابعة: حسن البيضاوي

تقول نستلي المغرب ، من خلال مديرها العام Bruno Le Ciclé ، إن مهمة نستلي هي “تحسين جودة الحياة والمساهمة في مستقبل صحي أكثر”. نستلي مقتنعة بأنه من خلال إعداد الشباب لسوق العمل ، فإنها تساعدهم في بناء مستقبل أفضل. تساعد نستلي المغرب الشباب على اكتساب المهارات والخبرة الأساسية التي سيحتاجون إليها لتحقيق النجاح في حياتهم المهنية.

أوسمة :

Switch to our mobile site