جديد الأخبار
قرار جائر بتجميد هياكل جامعة الطيران الخفيف من طرف الوزارة الوصية      حلول مستقبلية للنقل، اليوم • بمناسبة النسخة الأولى ل «Days Pro Benz-Mercedes      رغم غياب الدعم ويستمر الكرماوي في التحدي بتنظيمه الدوري الدولي المفتوح للتكواندو بالدارالبيضاء      «ستيام» تحتفل بمائة عام على التأسيس وتطلق خطوطها الجهوية      EST: 6 éme édition de la journée d’étude sur le Management de logistique      نستلي المغرب توقع اتفاقية شراكة مع المدرسة الوطنية للفلاحة بمكناس      في إطار نشاطها خلال المعرض الدولي للفلاحة 2019 واستمرارًا لمشاركتها في البرنامج الدولي “Alliance for Youth” ، تنظم نستلي المغرب وشركاؤها ورش عمل حول توظيف الخريجين الشباب في مكناس      هذا الأحد كونوا في الموعد مع فعاليات الترا ماراطون ورزازات في نسخته آل12      إريكسون و”اتصالات المغرب” تستعرضان قدرات الجيل الخامس في الرباط      إريكسون تعلن عن تغييرات في فريق عملها التنفيذي     
أخر تحديث : الخميس 2 مايو 2019 - 12:13 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

حلول مستقبلية للنقل، اليوم • بمناسبة النسخة الأولى ل «Days Pro Benz-Mercedes

A

قدمت شركة أوطو نجمة استراتيجيتها الخاصة بالمركبات الخدماتية الخفيفة وكذا الحلول المبتكرة من طرف مرسيدس بنز لصالح عملائها المحترفين. • وقد تعرف المشاركون عن قرب على مركبة Sprinterفي حلتها الجديدة. الدار البيضاء، 30 أبريل 2019. ً صحفيا يوم الثلاثاء نظمت أوطو نجمة لقاء 30 أبريل 2019 بالدار البيضاء، تحت شعار النقل الخدماتي المستقبلي. وخلال هذه الندوة، قدم السيد عادل بناني، مدير عام أوطو نجمة، الاستراتيجية الجديدة الخاصة بالمركبات الخدماتية الخفيفة ً التي تتماش ى مع استراتيجية” Vans Benz-Mercedes “الحلول متعددة للنقل للنقل من كونها شركة تصنيع سيارات إلى كونها مزود والتنقل.

C

الشركة الوحيدة في السوق المغربي التي تقدم مجموعة واسعة   من المركبات المتخصصة في نقل الأشخاص والبضائع. تقدم شركة أوطو نجمة من خلال العالمات التجارية التي تمثلها مجموعة واسعة من حلول النقل لألفرادوللمهنيين في قطاعات نقل الركاب أو نقل البضائع) النقل المدرسي، النقل السياحي، نقل موظفي الشركات (. بالإضافة إلى هذه النطاقات، تعمل أوطو نجمة على توسيع نطاق عروضها من خلال مجموعة من حلول النقل بين المدن والحافلات ومجموعة جديدة من حلول الشحن الدولي بالإضافة إلى مجموعة كاملة من الشاحنات لقطاع البناء.

D

أطلقت شركة أوطو نجمة مشروعها الجديد “Excellence to Road: 21 ELAN “بهدف أن تصبح الرائد في تنقل الأشخاص والبضائع.

وتحتفظ الشركة بمكانتها كرائدة في السوق الممتازة في وتحديدا قطاع المركبات الخدماتية، ال سيما مع مركبة “Vito “الرائدة في قطاع النقل المتوسط” للأشخاص، والتي لها حصة سوقية في عام 2018 بنسبة 65 .٪ أما بالنسبة لمركبة “Sprinter ،فهي الرائدة في قطاع النقل “المركبات الخدماتية الكبيرة” للأشخاص بحصة سوقية في 2018 تساوي %25 ، و هذا يؤكد مكانتها كرائد لهذه السنة مع إطلاق مركبة “Sprinter “الجديدة.

وكان هذا اللقاء ايضا مناسبة للإعلان عن إطلاق الجيل الجديد من المركبة الخدماتية الخفيفة أيض “Sprinter “لمرسيدس بنز. وفي هذا الصدد، صرح السيد بناني: “منذ إطلاقها في السوق، تؤكد مركبة “Sprinter “نجاحها المبني على المميزات التالية: الراحة والمتانة والسالمة والاقتصاد. وفي الوقت نفسه، فهي تثير الإعجاب بحداثة ال مثيل لها، مثل خدمات الاتصال وتكاليف التشغيل ال مثيل لها في السوقتحتل مرسيدس بنز“Sprinter» الجديدة طليعة قطاعها في السوق. فهي تجمع بين التصميم وأنظمة الأمن الحديثة. وتكون مركبة “Sprinter “مخلصة لنظام الدفع الخاص بها مما يضمن متانتها. وللمرة الأولى تستخدم ناقل سرعة أوتوماتيكي اختياري ونوابض الهوائية ونضام الدفع بالعجالة الكلي. تحتفظ “Sprinter “من الجيل الثالث بمكانتها الرائدة في قطاع نقل الركاب People» «Moverبفضل معايير الجودة العالية وبيانات اعتماد السالمة المثلى. ً وبهذا، تؤكد أوطو نجمة طموحاتها في تعزيز مكانتها الرائدة في قطاع نقل الركاب «Mover People » ا ونشر إستراتيجيتها أيض لتوسعة حصصها السوقية في قطاع نقل البضائع عبر“Sprinter “الجديدة، التي تبرز تكلفة التشغيل األمتل في فئتها. بخصوص شركة أوطو نجمة تم إنشاء شركة أوطو نجمة في عام 1963 من قبل عائلة حكم، تستورد وتسوق المركبات وقطع الغيار واكسسوارات  السيارات.

تعتبر شركة أوطو نجمة رائدة في   توزيع السيارات في المغرب وخاصة بعد الاكتتاب العام في عام 1999 الذي كان تتويجا لعملية التحديث والارتقاء التي بدأت منذ أوائل التسعينات. شركة أوطو نجمة، هي الممثل الحصري لماركات مرسيدس بنز الخاصة والتجارية للسيارات، سانغ يونغ وماهيندرا في المغرب.

متابعة: حسن البيضاوي

أوسمة :

Switch to our mobile site