اليوم السبت 29 فبراير 2020 - 10:41 صباحًا
جديد الأخبار
Ericsson complète sa plateforme 5G avec de nouvelles fonctionnalités cœur de réseau et de communication pour les entreprises      إريكسون تطلق خدمات جديدة للشبكة مدعومة بالذكاء الاصطناعي      Ericsson annonce des solutions de gestion intelligente de la consommation énergétique des infrastructures réseau à travers l’IA      عودة قوية للبطلة السابقة ذ نوال صيوتي بعد فوزها بسباق العدالة 10كلم على الطريق لتربط الماضي بالحاضر      rugby Afrique nomme une responsable du rugby féminin et un responsable des arbitres Maha Zaoui et Mudiwa Mundawarara rejoignent l’équipe pour faire évoluer le rugby sur le continent      Ericsson lance un nouveau rapport intitulé: Le “Guide rapide de votre empreinte carbone numérique      في إطار برنامج PGPN وبشراكة مع جامعة بوسطن يعمل معهد نستلي للتغذية يقوم تحسيس أطباء الأطفال المغاربة بآخر المستجدات في مجال تغذية الأطفال      La voie à suivre: tirer parti des performances du réseau pour saisir les opportunités de croissance      بزيرو درهم تحدي عنوانه الإستمرارية لجمعية نادي المحركات المائية بالدارالبيضاء      أورنج» تُطلق عروضا ستحدث ثورة في سوق الدفع المسبق     
أخر تحديث : الجمعة 27 ديسمبر 2013 - 12:39 صباحًا
طباعة الخبر طباعة الخبر

هؤلاء مرشحون لمغادرة أسوار القلعة الودادية

هؤلاء مرشحون لمغادرة أسوار القلعة الودادية
بتاريخ 27 ديسمبر, 2013

من بين العناصر المرشحة لمغادرة القلعة الحمراء خلال الميركاطو الشتوي هناك كل من عبد الرزاق المناصفي وعمر نجدي وهشام العمراني ياسين الرامي والذين ما زالوا لم يحددوا وجهتم القادمة في حالة تأكد وجودهم في لائحة الإنتقالات. في حين توصل يونس منقاري بعدة عروض وهو يقوم بدراستها حاليا، وأما الكونغولي فابريس أونداما فهو موضوع في لائحة اللاعبين المرشحين لمغادرة الفريق ولكن عن طريق بيع ما تبقى من العقد الذي يجمعه بالفريق الأحمر.. ومن المنتظر بعد عودة الحارس محمد عقيد من الإعارة ستتم إعارة زميله ياسين الحواصلي.

هذا وقد بات لاعب خط وسط الوداد البيضاوي، ياسين لكحل، مرشحا للعودة إلى فريقه الأصلي المغرب التطواني خلال مرحلة الإنتقالات الشتوية.
 
وكان مدرب الوداد، عبدالرحيم طاليب، قد وضع قائمة تضم اللاعبين المرشحين لمغادرة الفريق خلال المرحلة الثانية من الإنتقالات من ضمنها ياسين لكحل.
 
ووجد اللاعب المذكور صعوبة كبيرة في كسب رسميته بالتشكيل الرسمي للوداد خصوصا هذا الموسم، إذ أن تعاقب الإصابات حالت دون ظهوره بمستوى فني وبدني يشفع له باللعب رسميا.
 
وانتقل لكحل (23 سنة) من المغرب التطواني إلى الوداد قبل موسمين، وكان من ضمن لاعبي المنتخب المغربي الأولمبي قبل أن يتم الإستغناء عنه من طرف الهولندي بيم فيربيك خلال الألعاب الأولمبية لندن 2012. 
أوسمة :

Switch to our mobile site