اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 - 4:55 صباحًا
جديد الأخبار
جمعية قدماء الريكبي البيضاوي يدعون إلى توحيد الصفوف في أشغال الجمع العام العادي      جمع عام جمعية رجاء السباحة مفخرة لفروع القلعة الخضراء      جمعية تيبو المغرب تقدم الدفعة الاولى من برنامجها للإدماج المهني الموجه للشباب المغربي      ولأول مرة بمدينة الدار البيضاء تدعوكم UNISEM ACADEMY لاكتشاف تقنية التخسيس بالجبس بالطريقة الكولومبية او Yesoterapia,      تقرير إريكسون “إمكانات الأعمال المحتملة لتقنية الجيل الخامس- ما وراء النطاق العريض المتنقل”: خارطة طريق خاصة بالمشغلين في المنطقة      elec expo tronica expo ener event موعد سنوي حصري يجمع بينهم بالمعرض الدولي بالدارالبيضاءي      وأخيرا OPO A9 ET A5 بالسوق المغربية ابتداء من 12 أكتوبر الحالي      ET C’EST PARTIE LES IMPÉRIALES LANCENT LA QUATRIÈME ÉDITION DU 20 AU 26 JANVIER 2020      بعد ثلاثين سنة ويستمر مرجعية البرانصة لإعادة بريقه الرجل العصامي احمد عموري      في الجمع العام لعصبة الساحل الغربي للريكبي مصادقة على التقاريرومداخلات جادة ومسؤولة     
أخر تحديث : الجمعة 27 ديسمبر 2013 - 12:39 صباحًا
طباعة الخبر طباعة الخبر

هؤلاء مرشحون لمغادرة أسوار القلعة الودادية

من بين العناصر المرشحة لمغادرة القلعة الحمراء خلال الميركاطو الشتوي هناك كل من عبد الرزاق المناصفي وعمر نجدي وهشام العمراني ياسين الرامي والذين ما زالوا لم يحددوا وجهتم القادمة في حالة تأكد وجودهم في لائحة الإنتقالات. في حين توصل يونس منقاري بعدة عروض وهو يقوم بدراستها حاليا، وأما الكونغولي فابريس أونداما فهو موضوع في لائحة اللاعبين المرشحين لمغادرة الفريق ولكن عن طريق بيع ما تبقى من العقد الذي يجمعه بالفريق الأحمر.. ومن المنتظر بعد عودة الحارس محمد عقيد من الإعارة ستتم إعارة زميله ياسين الحواصلي.

هذا وقد بات لاعب خط وسط الوداد البيضاوي، ياسين لكحل، مرشحا للعودة إلى فريقه الأصلي المغرب التطواني خلال مرحلة الإنتقالات الشتوية.
 
وكان مدرب الوداد، عبدالرحيم طاليب، قد وضع قائمة تضم اللاعبين المرشحين لمغادرة الفريق خلال المرحلة الثانية من الإنتقالات من ضمنها ياسين لكحل.
 
ووجد اللاعب المذكور صعوبة كبيرة في كسب رسميته بالتشكيل الرسمي للوداد خصوصا هذا الموسم، إذ أن تعاقب الإصابات حالت دون ظهوره بمستوى فني وبدني يشفع له باللعب رسميا.
 
وانتقل لكحل (23 سنة) من المغرب التطواني إلى الوداد قبل موسمين، وكان من ضمن لاعبي المنتخب المغربي الأولمبي قبل أن يتم الإستغناء عنه من طرف الهولندي بيم فيربيك خلال الألعاب الأولمبية لندن 2012. 
أوسمة :

Switch to our mobile site