اليوم الأربعاء 17 يوليو 2019 - 11:13 صباحًا
أخر تحديث : الأحد 23 يونيو 2019 - 11:41 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

رجل مناسب في مكان مناسب طموح شاب اسمه إسماعيل هو تشريف لعائلة الجامعي بهرم المغرب الفاسي……..

chtv-430-600x338

ينتمي السيد إسماعيل إلى عائلة الجامعي التي اشتهرت منذ عدة عقود بحبها وولعها بفريق المغرب الفاسي ،ودعمها المادي والمعنوي اللامشروط في جميع المناسبات بل ورغبتها الدائمة في أن يصبح المغرب الفاسي قويا ورائدا.
نتذكر جيدا ما قدمه المرحوم السيد بوشتى الجامعي رحمة الله عليه عم السيد اسماعيل عندما تحمل مسؤولية رئاسة المغرب الفاسي خلال موسم 93/92 .
كما نستحضر الدور الكبير والمساهمة الفعالة للسيد إسماعيل الجامعي في حصد المغرب الفاسي للألقاب الثلاث خلال موسم 2011.

ويطمح السيد إسماعيل الجامعي إلى بعث أمجاد المغرب الفاسي من جديد ، وإعادة توهجه وربط الماضي بالحاضر من خلال محاولته التعاقد مع الوطني يعيش  المتوفر على  كفاءة  عليا في التدريب .
من جهة أخرى تضم لائحة السيد إسماعيل الجامعي وجوها شابة منها من يلج عالم التسيير لأول مرة ومنها من راكمت تجربة مهمة في مجال تدبير شؤون الفريق وساهم بشكل فعال في تدبير المرحلة التي عايشها السيد إسماعيل خلال الموسم الفارط كرئيس منتذب وخلال فترة حصد الألقاب الثلاث كنائب للرئيس.
كما يعمل فريق عمل السيد اسماعيل على بلورة الخطوط العريضة لمشروع طموح من أجل تطوير نادي المغرب الرياضي الفاسي على المدى القريب والمتوسط والبعيد.

 JAMII

 

فريق المغرب الفاسي لكرة القدم في الجمع العام غير العادي للفريق الذي عقد مساء يوم  الأحد بفاس انتخب من خلاله اسماعيل الجامعي غزلاني رئيسا جديدا للفريق خلفا لمروان بناني.

Capture-d’écran-2019-06-10-à-09.52.45

وحصل الرئيس الجديد على غالبية الأصوات (47 من أصل 58) بعد وضعه لائحة الترشح الفريدة التي قدمت للمكتب السابق داخل الأجل القانوني للترشح لرئاسة الفريق والتي ضمت 11 شخصا.

وصادق فريق المغرب الفاسي لكرة القدم بإجماع أعضائه على ملاءمة نظامه الأساسي مع قانون التربية البدنية رقم 30.09، وتحويل نشاط جمعية فريق المغرب الفاسي لكرة القدم من متعدد النشاط إلى أحادي النشاط، كما صادق بإجماع أعضاء الفريق على التقريرين الأدبي والمالي بعد مناقشتهما.

وتعهد اسماعيل الجامعي غزلاني في كلمة عقب انتخابه رئيسا جديدا لفريق المغرب الرياضي الفاسي لكرة القدم، بالعمل جاهدا على تحقيق إشعاع الفريق والاشتغال مع كل الفعاليات والمكونات لتحقيق حلم العودة للقسم الوطني الأول والذي هو مطلب كل محب وعاشق لفريق المغرب الفاسي.

وقال اسماعيل الجامعي غزلاني، إنهم سيعملون على “العودة لمدرسة تكوين الفريق التي يتوفر عليها النادي من أجل تكوين طاقات شابة جديدة من أبناء النادي وبناء فريق قوي، يستطيع المنافسة وإعادة الوهج والبريق للمدينة واستعادة أمجاد الفريق العديدة”، كما نوه بالإدارة السابقة. وكشف عن بعض محاور برنامجه الذي يقع على رأسه إخراج مركز لتكوين الفريق سيشتغل في القريب، وتأسيس جمعية لقدماء فريق المغرب الفاسي تتجلى مهمتها في ربط الصلة بين لاعبي الفريق القدامى.

متابعة:   حسن البيضاوي

 

أوسمة :

Switch to our mobile site