أخر تحديث : الأحد 14 يوليو 2019 - 10:05 صباحًا
طباعة الخبر طباعة الخبر

بحلة جديدة ومسايرة برنامجها السنوي جامعة الأيكيدو تقيم تدريبا بالدارالبيضاء

 

A

وتستمر الوجوه الرياضية الغيورة على رياضة الأيكيدو واليايدو، في دعم برنامجها والسير قدما الى الأمام خدمة لهاته الرياضة النبيلة، حيث كانت القاعة المغطاة الزرقطوني بعمالة مقاطعات انفا، مسرحا لتدريبا وطنيا عرف مشاركة ازيد من 400 مستفيد ومستفيدة، و100 اجتازوا امتحان.

B

وفي حلة جديدة  و بمناسبة الدكرى العشرين لعيد العرش المجيد، وخدمة للأيكيدو ارتأى ابناء الدار الاستمرارية في خلق جسر التواصل والحفاض على مكانة هاته الرياضة، الشيء الذي جعل عدد كبير من المشاركين الحضور الى القاعة واستفادة من تأطير كل الأساتذة المكونين، كل من سعيد بنبوه وجمال يوسر، وبحضور الأعضاء الجامعيين، الداعمين لرياضة الأيكيدو.

D

كل هؤلاء الأعضاء ظلوا متشبثين بمبادئهم خدمة للرياضة والرياضيين دون البحث عن المناصب، بقدر ما البحث عن الارتقاء بهاته الرياضة التي دخلوها من بابها الواسع كممارسين ومؤطرين ومسيرين ناجحين.

B C

ولعل ما ميز هذا التدريب والامتحان ليومي السبت والأحد 13و14 يوليوز2019، هو روح التواصل والتضامن لمختلف الجمعيات الرياضة المنضوية تحت لواء الجامعة الملكية المغربية للأيكيدو واليايدو، مما خلق ارتياحا لذي القائمين على الجامعة، بحيث لن يذخروا جهد من اجل الرقي والريادة.

ترقبوا المزيد في متابعة بواسطة موفدة الجريدة : زينب رفيق

أوسمة :

Switch to our mobile site