جديد الأخبار
جمعية قدماء الريكبي البيضاوي يدعون إلى توحيد الصفوف في أشغال الجمع العام العادي      جمع عام جمعية رجاء السباحة مفخرة لفروع القلعة الخضراء      جمعية تيبو المغرب تقدم الدفعة الاولى من برنامجها للإدماج المهني الموجه للشباب المغربي      ولأول مرة بمدينة الدار البيضاء تدعوكم UNISEM ACADEMY لاكتشاف تقنية التخسيس بالجبس بالطريقة الكولومبية او Yesoterapia,      تقرير إريكسون “إمكانات الأعمال المحتملة لتقنية الجيل الخامس- ما وراء النطاق العريض المتنقل”: خارطة طريق خاصة بالمشغلين في المنطقة      elec expo tronica expo ener event موعد سنوي حصري يجمع بينهم بالمعرض الدولي بالدارالبيضاءي      وأخيرا OPO A9 ET A5 بالسوق المغربية ابتداء من 12 أكتوبر الحالي      ET C’EST PARTIE LES IMPÉRIALES LANCENT LA QUATRIÈME ÉDITION DU 20 AU 26 JANVIER 2020      بعد ثلاثين سنة ويستمر مرجعية البرانصة لإعادة بريقه الرجل العصامي احمد عموري      في الجمع العام لعصبة الساحل الغربي للريكبي مصادقة على التقاريرومداخلات جادة ومسؤولة     
أخر تحديث : الإثنين 29 يوليو 2019 - 2:29 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

PEUGEOT RIFTER الجـديـــــدة انطـلـــــق

من اسم، كفاءة حقيقيةPEU

 

تنسجم مع الروح المتميزة والقيّمة للإصدارات الأخيرة للعلامة،كما تتميز PEUGEOT RIFTER  الجديدة بتصميم متجدد من أجل المغامرة اليومية.

لقد نجحت سيارة PEUGEOT RIFTER في المزج بين الأسلوب القوي والمفعم بالحيوية. حيث تظهر روح مغامرتها التي تجعلها مرتاحة في جميع البيئات من”الغابة الحضرية” إلى الطبيعة الأصيلة.

تَعد سيارة  PEUGEOT RIFTER  الجديدة  المزودة ب PEUGEOT i-Cockpit بتجربة قيادة قوية،لم يسبق لها مثيل في فئتها وفي جميع الظروف.

وبما أنها مبنية على منصة جديدة فإن سيارة PEUGEOT RIFTER  الجديدة،تضمن مقاومة ومتانة لتلبية الاستعمالات الأكثر تطلبا.كما أن سيارة PEUGEOT RIFTER  الجديدة توفر البراعة والأداء الرائعين والنموذجية وكذا التطبيق العملي.وقد صممت سيارة PEUGEOT RIFTER  لكي تلهم المستكشفين كل يوم،باعتبارها سيارة مغامرة مؤكدة من أجل متعة يومية

 

اسم جديد لشكل غير مسبوق

 

تطرح شركة بوجو هذا العرض الجديد من فئة سياراتها الخاصة تحت مسمى غير معروف حتى الآن.اسمها  PEUGEOT RIFTER،مختصر وقوي يأخذك مباشرة نحو أفق رحب ونحو الاستعمالات الخارجية.

بوجو تهز عرض هذه الفئة.فرغم كونها حافظت على الثوابت الأساسية،إلا أن سيارة PEUGEOT RIFTER ذهبت بعيدا بأن أضافت إلى ذلك شخصية قوية وديناميكية ووضع قوي.

 

تصميم خارجي قوي يعزز الشخصية القوية

 

إن ارتباط سيارة PEUGEOT RIFTER بفئة المركبات الخاصة من بوجو أمر بديهي.

الواجهة الأمامية عصرية وصلبة تضم شعار الأسد في وسط مصبغة عمودية تميز أحدث سيارات المجموعة.تعتمد نظرتها المميزة على مصابيح من فئة ليد وسط كشافاتها الضوئية.

المظهر يؤكد على قوة الأسلوب،إذ تتوازن النسب تماما مع غطاء محرك السيارة القصير والأفقي.الحزام عالي وكتيفات قصيرة.قضبان السقف تشكل جزء تاما من التصميم،مع تناغم أنيق وقواعد مفتوحة تمكن من شد الأجسام.

الأشكال المشطوفة،المتقابلة بشكل متناظر من الأمام إلى الخلف،ترسم الأبواب والزجاج،بشكل جديد في هذا النوع من التصاميم.كما يساهم المحور الرئيسي لأقواس العجلات المسننة أيضا في الطابع الرياضي للسيارة.

سيارة PEUGEOT RIFTER الجديدة مدعومة بثبات متين.أما العجلات فماسية من فئة 17 بوصة وهي متوفرة حسب الإصدارات.

يوفر الجزء الخلفي بابا خلفيا واسعا مفتوحا على وحدة تخزين فسيحة.الانتماء للمجموعة واضح من خلال ثلاثة مخالب معبرة عن نمط بيجو.كما أن الدرع الزاوي يقوي الجزء السفلي ويوفر حماية مثالية على مدار اليوم.

تستعر السيارة الجديدة PEUGEOT RIFTER بعضا من خصائص الأسلوب الوظائفي لعالم سيارات الدفع الرباعي. الخلوص الأرضية المرتفعة،العجلات الكبيرة،الحماية السخية لعتبات الأبواب،وأسفل الصناديق،وأقواس العجلات والمصدات،وأيضا الحوافر الأمامية والخلفية.

تساهم هذه الصفات في تأكيد شخصية السيارة،وتتيح لها استغلال براعة كفاءة جديدين من خلال القدرة الديناميكيية بالنسبة للمدينة،والقوة والكفاءة خلال التنزه في الأماكن الخارجية وعلى المسافات الطويلة.

إذا كانت الأناقة الخارجية الديناميكية الجديدة لـ PEUGEOT RIFTER مفاجئة بقوة تعبيرها وتجسد حداثة وقيمة سائقها،فإن تصميمها الداخلي غير متوقع هو أيضا.

 

تصميم داخلي نظيف ومرتب مع ®PUGEOT i-Cockpit

 

التصميم الداخلي لـسيارة  PEUGEOT RIFTER الجديدة فريد من نوعه في السوق،ويؤكد على الفور انتماء PEUGEOT RIFTER للعلامة.

تأتي PEUGEOT i-Cockpit® لتوقع على تصميم داخلي متناغم وعصري يلعب على نقاء الخطوط والتكنولوجيا المرئية والجودة الكاملة.

لم يسبق لها مثيل في هذه الفئة،يفتح PEUGEOT i-Cockpit® الباب أمام تجربة قيادة مشهود لها من قبل أكثر من أربعة ملايين زبون.إذ يوفر قيادة محفزة وحدسية في الحياة اليومية محمولة على :

- مقود موازنة مزدوج المشقق لتحقيق قبضة وتحكم أفضل

- شاشة لمس بسعة 8 بوصة في متناول اليد والنظرة

- سماعة رأس مع تصميم معززة بأشرطة كروم وإبر حمراء أنيقة.وهي تضم شاشة ملونة لمزيد من القراءة السلسة.

يشتمل وضع القيادة،المصمم بأدق التفاصيل،على محولات كروم أنيقة للتحكم في التكييف.وهي تحيط بعرض درجة الحرارة بلون أبيض خالص وهي في متناول اليد مباشرة.

مع وجود مكابح ثانوية كهربائية حسب الإصدارات،تتيح المساحة الخالية في وحدة التحكم المركزية ترتيب أماكن تخزين كبيرة

تم تحسين كل شيء من أجل متعة وتركيز السائق في مقصورة تجمع بين التطبيق العملي والأناقة.

وبذلك تحمل سيارة  PEUGEOT RIFTER  حمضها النووي بصفتها مستكشفا بكل أناقة وتدعو إلى الاعتماد كل يوم على حرية الحركة الكاملة.

 

جاهزة للانطلاق

 

متعة القيادة بنسبة 100٪ من PEUGEOT

متعة القيادة من صميم جينات علامة بوجو

تم تصميم سيارة  PEUGEOT RIFTER الجديدة على منصة EMP2 المعترف بها بفضل صفاتها ومؤهلاتها الديناميكية.ولأنها مقرونة بالتطورات المحددة في الجزء الخلفي لتعزيز النموذجية والتحمل،فهي توفر لـ PEUGEOT RIFTER ميزتي الراحة والأْداء  بمستوى لا يزال غير معروف في الفئة.

تضمن مناولة على الطريق بواسطة قطار أمامي من نوع Pseudo Mac Pherson وقطار خلفي به صليب لتوفير لمسة على الطريق مستحقة للعلامة،فيما يتلقى نظام التعليق والتوجيه إعدادات محددة.

يضمن نظام PEUGEOT i-Cockpit® ،وموقع القيادة العالي إضافة إلى نصف قطر الدوران الذي يبلغ 10.9 أمتار و خفة الحركة بعشرة أضعاف وإمكانية مناورة وتحكم ممتازين لتوفير متعة قيادة حقيقية.يسمح تحسين الخلوص الأرضية بقدرات “جميع المسارات” حسب الرغبة.

 

محركات ذات أداء قوي

 

يعد العمل المنجز على هندسة السيارة وتحسين كتلتها عاملا محددا للسعي الدائم إلى تقليل الاستهلاك وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون.

في ديزل، يتوفر محرك 1.6 BlueHDi بقوة 92 حصان على جميع مستويات اللمسات الأخيرة.

 

أحدث جيل من المعلوميات والترفيه

 

يتم ضمان الاتصال من خلال شاشة كبيرة ملونة مقاس 8 بوصات.تقع في متناول اليد،وتأتي مع اثنين من منافذ USB ، ومنفذ جاك، واتصال Bluetooth. ويكمل النظام ب Mirror Screen®  المنسجم مع Mirror Link® و Apple Carplay ™ و Android Auto ™.

 

 

وظائف ذكية

 

توفر سيارة  PEUGEOT RIFTER الجديدة حجما معياريا وقابلا للتكيف بسهولة.

يتمتع صندوق سيارة PEUGEOT RIFTER بسعة تحميل تصل إلى 775 لترا تحت الأرفف في النسخة ذات 5 مقاعد بطول قياسي يصل إلى 4000 لتر تحت جناح مع المقاعد المطوية في النسخة الطويلة.

يحتوي غطاء الأمتعة على وضعين ويسمح بتكييف تصميم صندوق الأمتعة.يمكن تخزينه خلف المقاعد في الصف الثاني.

يستفيد السائق والركاب من مساحة تخزين كبيرة يسهل الوصول إليها. يتم توزيعها في قمرة القيادة على الكونسول الوسطي وفي فتحة السقف وفي الأبواب وفي الصف 1 ، في الصف 2  في صندوق السيارة.

تتيح الوسادة الهوائية الأمامية للركاب “Bag In Roof”، مع تركيبها المبتكر في فتحة السقف،إنشاء مساحة تخزين مغلقة ومبردة ذات سعة كبيرة. سعة التخزين القصوى غير مسبوقة لهذا النوع من المركبات.

منذ ظهوره في عام 2002، تطور سقف Zenith® الرمزي (المتوفر كخيار) عبر الأجيال لتقديم المزيد من الجاذبية. لقد نال شهادة الزبناء،يتمتع الآن بزجاج جناح في جزء واحد، ويمكن إخفاؤه بواسطة ستارة كهربائية. يتم عبوره من خلال التخزين المقوس العائم الشفاف. وهو ما يمنح المقصورة مزيدا من السطوع.

يمكن أن يحمل القوس 14 لترا من الأجسام.وهو مرتبط مباشرة بصندوق السقف (يمكن الوصول إليه من الصف 2 أو عبر الصندوق) والفتحة.وهو محاط بإضاءة LED مزاجية تعزز التصميم العصري الحديث لداخلية السيارة الداخلية.

 

 سلاسة يومية

 

يتيح تحسين الأبواب الجانبية المنزلقة ولوجا سلسل للداخل من خلال فتحة أوسع.وتحافظ الهندسة الجديدة للقضبان الآن على قابلية داخلية السيارة من خلال محو الحدبة عند الكتفين،كما توفر اندماجا بصريا بشكل أفضل.

أوسمة :

Switch to our mobile site