جديد الأخبار
Telma et Ericsson lancent des services commerciaux 5G à Madagascar      L’Association Marocaine de Formation et de Recherche en Oncologie Médicale a lancé le Bulletin Marocain de l’Oncologie afin de préparer les praticiens marocains au post Covid-19      تقنية الجيل الخامس تدعم عملية التحول الرقمي وتوفر كم هائل من الفرص والإمكانات      نجاح متميزللبطولة الجهوية الإفتراضية “شادو كيك بوكسينغ” ناشئين لعصبة سايس تافيلالت      تقرير إريكسون للاتصالات المتنقلة: من المتوقع أن يبلغ عدد الاشتراكات بتقنية الجيل الخامس 80 مليون اشتراك في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بحلول عام 2025      إريكسون توقع مذكرة تفاهم مع الاتحاد الإفريقي للاتصالات لتعزيز نمو قطاع تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات في أفريقيا      La Chine publie un livre blanc sur la lutte contre le COVID-19      برنامج إريكسون للإغاثة: 20 عاماً من التعاون لحماية البشرية عبر توفير خدمات الاتصال خلال الأزمات والكوارث      Présentation des résultats de l’étude « Le comportement des marques marocaines face à la crise du COVID-19 »      SOPRIAM, importateur des marques Peugeot, Citroën et DS, emménage dans son nouveau siège au Boulevard Moulay Slimane à Casablanca.     
أخر تحديث : الخميس 24 أكتوبر 2019 - 10:29 صباحًا
طباعة الخبر طباعة الخبر

البراح استيقظ متأخرا لكن الكار مشا عليه كفى من النقد الهدام الماص في سكته الصحيحة

 almaghribtoday-foot4

ماذا تنتظر من كوعليم الفايسبوك والناقد السواقي الماص فريق  كبير بشبابه ورجالاته فما عليك إلا تركن وتبحث عن من تنتقد بل كلامك للهدم لا للنقد البناء.

فأسرة الجامعي التي ينتمي السيد إسماعيل إلى عائلتها فقد اشتهرت منذ عدة عقود بحبها وولعها بفريق المغرب الفاسي ،ودعمها المادي والمعنوي اللامشروط في جميع المناسبات بل ورغبتها الدائمة في أن يصبح المغرب الفاسي قويا ورائدا.
نتذكر جيدا ماقدمه المرحوم السيد بوشتى الجامعي رحمة الله عليه عم السيد إسماعيل عندما تحمل مسؤولية رئاسة المغرب الفاسي خلال موسم 93/92 .
كما نستحضر الدور الكبير والمساهمة الفعالة للسيد إسماعيل الجامعي في حصد المغرب الفاسي للألقاب الثلاث خلال موسم 2011.

images

طموح  إسماعيل الجامعي هو  بعث أمجاد المغرب الفاسي من جديد ، وإعادة توهجه وربط الماضي بالحاضر من خلال محاولته التعاقد مع أبناء الفريق البررة السيدين الحاج عبد الرحمان السليماني ذوا التكوين العلمي العالي والمعهود بالحزم ،الجدية والخبرة في تكوين اللاعبين الشباب والإعتماد عليهم.
من جهة أخرى تضم لائحة السيد إسماعيل الجامعي وجوها شابة منها من يلج عالم التسيير لأول مرة ومنها من راكمت تجربة مهمة في مجال تدبير شؤون الفريق وساهم بشكل فعال في تدبير المرحلة التي عايشها السيد إسماعيل خلال الموسم الفارط كرئيس منتذب وخلال فترة حصد الألقاب الثلاث كنائب للرئيس.
كما يعمل فريق عمل السيد اسماعيل على بلورة الخطوط العريضة لمشروع طموح من أجل تطوير نادي المغرب الرياضي الفاسي على المدى القريب والمتوسط والبعيد.

ماهذه إلا مقدمة  وليس  الماضي الأمجد  بل  حاضر  المغرب  الفاسي، فأين هو  المدلل يا  كوعليم، انتقاداتك الواهية ومن  يسيرك  ومن  يدفعك للهلاك للمس بكرامة الرجال، فداك الذي تنعته بالمدلل فهو من ترك  الأعمال والمال والجاه، ووقف وقفة الرجال لدعم فريق تربى بين أحضانه، تذكر وإنما تنفع الذكرى، عندما كنت تطبل له.

انتقاداتك وبالعامية الدارجة “عاقو بها” والك……………تنبح أما القافلة فهي تسير بتبات , كفى من النقد الهدام سطورك وكلامك أصبح كذاك الحلايقي، وجيني كود أسأت للجمعية المغربية للصحافة الرياضية وللرجال في أشغال الجمع العام للرابطة المغربية للصحافة الرياضية، ولن يجبك احد لأنهم أدرى على انك مسير وليس مخير، واليوم تعود وتسبح في المياه العكرة ، ماعساي ان اقول لك استر راسك.   

متابعة: الهام الياس

أوسمة :

Switch to our mobile site