اليوم الإثنين 17 مايو 2021 - 12:38 صباحًا
أخر تحديث : الثلاثاء 22 ديسمبر 2020 - 12:25 صباحًا
طباعة الخبر طباعة الخبر

يحتضن شارع المسيرة الخضراء المرموق بالدار البيضاء المعارض الجديدة )Store( الخاصة بـ Peugeot وCitroën وDS

بعد مرور سنة على إطلاق أولى مفاهيمها الجديدة “Store” بالرباط بالنسبة لعلاماتها الثلاث، تواصل Sopriam إشعاعها بتجديد التجربة للبيضاويين.

تحديدا بشارع المسيرة الخضراء، تمتد صالات العرض النموذجية/ Store للعلامات الثلاث Peugeot وCitroën و DS Automobiles ،على مساحة إجمالية تبلغ 1320 مترا مربعا، ولكل منها هويتها الخاصة وتجربة الزبون المحددة والفريدة. وهي مفتوحة 7 أيام في الأسبوع، وتجمع بين الحلول المعمارية المبتكرة والمساحات الغامرة لعيش تجربة رقمية متكاملة، فضلا عن مساحات مخصصة للترحيب بالزبناء والمعرض للسيارات.

مفهوم مبتكر ومتجدد

يمثل مفهوم المتاجر الحضرية هذا، والمعروف باسم “تجربة Store”، تتويجا لتفكير معمق في مجال توزيع السيارات بهدف فهم تطور أنماط الحياة و نماذج الاستهلاك. في عصر المجتمع الرقمي ولتلبية توقعات جيل الألفية بشكل أفضل ، أصبحت تجربة الزبناء الهدف الأسمى من خلال القرب والرقمنة والخدمة الممتازة داخل فضاءات التسويق.

ومع تقليل البصمة العقارية بمقدار الثلثين من خلال وجود صالات عرض بمقاييس ذكية، غير هذا المفهوم أيضا الدور التقليدي لبائع السيارات ليصبح سفيرا تجاريا للعلامة. كما أنها تجعل من الممكن كذلك، إبراز التجربة الرقمية لتحويل نقطة البيع إلى فضاء للتجربة والانغماس في عوالم كل علامة على حدة، مما يسهل المسار والاختيار النهائي للزبون “الخبير” باعتباره متصلا ومطلع جيد على عالم السيارات.

 DS GALLERY:

أطلقت Sopriam أول مفهوم للمعرض الفني في قلب صالات عرضها “Store”، وذلك في إطار التجديد والابتكار اللذان تتميز بهما العلامة، حيث يقع معرض DS GALERY في موقع مثالي بأهم شارع بالدار البيضاء “المسيرة الخضراء”، ويمتد على مساحة تزيد عن 600 متر مربع مخصصة للثقافة والترويج لإبداعات الفنانين المغاربة. كما سيتم إثراء البرنامج الثقافي لـ DS GALERY بالعديد من اللقاءات والمناسبات الفنية المتنوعة. كما ستقام ورشات فنية ومعارض للرسم والتصوير على مدار السنة. ولمسايرة الدينامية المجتمعية والثقافية التي تتميز بها المملكة، تساهم Sopriam في إبراز مواهب المستقبل وتشارك في إشعاع الفنون في المغرب.

Maison Citroën:

يجسد مفهوم الـ Store وعد العلامة، المتمثل في “Be Different, Feel Good“. تكمن الفكرة في خلق شعور بالاندماج الكامل لعالم العلامة من خلال الدخول إلى Maison Citroën بفضل تصميم دافئ يعطي مكان الصدارة للخشب بالنسبة للأرضيات والجدران ، إضافة إلى اللون البرتقالي النموذجي لـ Citroën. جدران مزينة بصور لنماذج مختلفة من العلامة، وصور نمط الحياة بالإضافة إلى زخارف وألوان لهيكل السيارة ، مما يدعو إلى تجربة تقنية جديدة ومختلفة لنقطة بيع السيارات. من الخارج ، تلفت الشاشة الكبيرة شبه الخارجية الأنظار ، وتستمر التجربة في الداخل بفضل الشاشات المتعددة ونقاط المعلومات.

Peugeot Store:

 من أجل التمسك بمكانتها الرائدة كعلامة شمولية مرموقة، مع التكنولوجيا المتطورة ، تلبي Peugeot Store في الرباط احتياجات زبناء اليوم الذين ينجذبون إلى الأسلوب الرقمي والقرب والخدمة الشخصية. . على مساحة تقارب 242 متر مربعا، تقدم Peugeot خمس نماذج رئيسية من المجموعة: سيارة الدفع الرباعي الجديدة SUV 2008 وSUV 3008 و 208 الجديدة و 308 إضافة إلى 508 الجديدة. في جو مفعم بالرقي ، هناك ما لا يقل عن خمس شاشات بما في ذلك شاشتين تعمل باللمس وجدول تكوين رقمي يقدم للزبناء رؤية للمجموعة بأكملها ، وميزات جديدة وخيارات التهيئة . في أنحاء المكان يتواجد فضاء للمقهى والصالة.

DS Store :

DS ، وهي العلامة المبتكرة المرادفة للتصاميم الراقية للسيارات، لديها أيضًا صالة عرض  تتناسب مع تألقها وريادتها. يعد الفضاء الجديد DS بتجربة زبناء غير مسبوقة بفضل فضاءات أنيقة وفاخرة. سيتم الترحيب بالزبون من خلال الأساليب المتطورة للعلامة، والتي تحيل إلى الاهتمام بالتفاصيل وجودة سيارات DS. وأمام تفوق الاتصال والتكنولوجيا الفائقة، ستقدم صالة العرض شاشات تفاعلية وأجهزة لوحية بالإضافة إلى مفهوم فريد الرؤية الافتراضية DS، والتي تستخدم تقنيات الواقع الافتراضي للسماح للزبناء بالانغماس في قلب مقترحات العلامة وتهيئة وبرمجة سيارتهم بأدق تفاصيلها.

أوسمة :

Switch to our mobile site