أخر تحديث : الأربعاء 3 فبراير 2021 - 1:00 صباحًا
طباعة الخبر طباعة الخبر

مجموعة« أكديتال» تستحوذ على عيادة للاطفال بحي الوازيس

مجموعة« أكديتال» تستحوذ على عيادة للاطفال بحي الوازيس
بتاريخ 3 فبراير, 2021

باتت مجموعة «أكديتال القابضة» الأقرب من الاستحواذ على  عيادة الأطفال المتواجدة بشارع عبد الرحيم بوعبيد بحي الوازيس في مدينة الدار البيضاء.

إتمام هذه الصفقة يخضع للحصول على الموافقة التنظيمية المطلوبة من مجلس المنافسة.

ويبدو أن مجموعة  Akdital Holding لم تتأثر بتداعيات فيروس كورونا، وهي لا تتوفر على  خطة استثمارية كبيرة فحسب ، بل زادت من عمليات الاستحواذ على العديد من المنشآت  في قطاع الصحة في المغرب.

و استحوذت المجموعة التي يقودها الدكتور رشدي طالب على نسبة 75٪ من الشركة المشغلة لعيادة أطفال الدار البيضاء و 100٪ من رأس مال الشركة التي تمتلك 100٪ من رأسمال الشركة القابضة العقارية (بيت الأطفال).

وافتتحت «عيادة الاطفال»  في عام 2000 وتضم  26 سريراً للمرضى الداخليين. يخضع إتمام هذه الصفقة للحصول على التفويض التنظيمي المطلوب من مجلس المنافسة ، والذي تمت الإشارة إليه للتو في هذا الصدد من قبل Akdital Holding. وبالتالي ستتم إضافة عيادة الأطفال إلى المؤسسات الصحية الخمس متعددة التخصصات والمتخصصة التابعة لمجموعة Akdital ، والتي توفر سعة استشفاء شاملة تبلغ 550 سريرًا ، وتوظف ما يقرب من 1200 شخص: عيادة واحة الجرادة ، وعيادة عين بورجى  ، ومجمع الدار البيضاء الدولي. مركز الأورام وعيادة لونج تشامب ومستشفى عين السبع الخاص بالدار البيضاء

متابعة: حسن البيضاوي

 

 

 

 

 

 

أوسمة :

Switch to our mobile site