أخر تحديث : الجمعة 26 مارس 2021 - 9:20 صباحًا
طباعة الخبر طباعة الخبر

في قمة الغباء يترك تمثيل ناديه ويحصل على تفويض من نادي لاينتمي اليه جامعة الجيدووعصبة الشرق يعلنان عن بدئ تحضيرات الجمع العام

في قمة الغباء يترك تمثيل ناديه  ويحصل على تفويض من نادي لاينتمي اليه جامعة الجيدووعصبة الشرق يعلنان عن بدئ تحضيرات الجمع العام
بتاريخ 26 مارس, 2021
  • ·     téléchargement (2)
  •     لاندري مايقصد بعض الدخلاء على رياضة الجيدو، وخاصة بعصبة الشرق، والذي انتفضوا لغرض في نفس يعقوب، بحكم ان الاستحقاقات الانتخابية ، جعلتهم يطمعون في الكراسي، وهم لايتوفرون ولو على بطل، بل ان قمة الغباء،  حينما اقدم جاهل منهم بترك تمثيل نادييه وحصل على تفويض من نادي آخر وهو لا ينتمي للائحة أعضائه ما يدعو للحيرة فعلا هو كيف سمح صاحب النادي الذي يملك مشروعية المشاركة في هذا الجمع ان يعطي تفويضا لهذا الشخص ؟؟؟
  • ·         فهناك مجموعة كانت مدعمة من طرف قدماء الجيدو القاطنين بالخارج كانوا وراء تأجيل الجمع العام الانتخابي الذي كان المفروض تنظيمه يوم السبت 13 مارس الماضي، حيث قامت بإنزال مع أشخاص لا علاقة لهم بعصبة جهة الشرق كان هدفهم هو نسف هذا الجمع وذلك بإثارة الفوضى والشغب أمام أبواب مقر العصب .
  • ·         ومع كل هذا التهريج الذي قاموا به لازالوا يؤكدون أكاذيبهم وتضليلهم لما حصل على صفحات مواقعهم .
  • ·         أكثر من ساعتين من الأصوات المرتفعة المزعجة أمام مقر العصب وهم يضغطون لإدخال هذا الشخص المعروف بفساده وجهله بالقوانين وهو لايملك الحق للمشاركة في هذا الجمع سواء الماضي ولا الجمع القادم المرتقب .
  • ·         اسئلة كثيرة تحوم حول  الزج بأندية بواسطة الإغراءات المادية هؤلاء الذين جاءوا من أجل الدفع بمرشح نكرة، واتخذوا من مجموعة اندية تابعة لجهة الشرق وسيلة لهذا الغرض نظرا لاعتبارات شتى ولعل أهمها الجهل بالقوانين وسهولة الاختراق عبر  .
  • ·         يجب التذكير ان المجموعة التي لم تخضع لإغراءاتهم لا تساوم الجامعة في اي شيء ولا يمكن المزايدة عليها بادعاءات النضال من أجل التغيير .
  • ·         أعضاء الجامعة حضروا بقوة نظرا للخلاف القائم بين الأطراف وليس من أهدافهم تغليب طرف على آخر كما تدعي أبواق الكذب والبهتان .
  • ·         لو كان الأمر كذلك لوجدت الجامعة أكثر من وسيلة لإنهاء هذا الجمع كما تريد ولكنها خضعت لتنزيل القوانين بعدل وحكمة.
  • ·         اما فيما يخص استقالة رئيس العصبة فإنه يبدو ان الجامعة لم توافق  على ذلك حتى الآن لأنه ملزم ان ينهي مهامه وتقاريره التي حصلت إبان فترة رئاسته .
  • ·         وليكن في علم كافة المهتمين ان التقريرين الادبي والمالي قد تم توزيعهما على كل الاندية .

 وبذلك أعلنت الجامعة الملكية المغربية للجيدو وعصبة الشرق عن البدء في التحضيرات والترتيبات لعقد الجمع العام للعصبة في أفق تنظيم الجمع العام للجامعة.

  ولإنجاح هاته المحطة التنظيمية الأساسية، قررت عصبة الشرق للجيدو وضع جدولة زمنية لاستيلام الملفات القانونية للجمعيات والأندية المنخرطة والتي تتوفر على الملف القانوني طبقا للأنظمة والمقتضيات التي أطرتها وزارة الشباب والرياضة والسلطات المعنية.

  ولهذا الغرض، أخبرت عصبة الشرق للجيدو كل الأندية والجمعيات المنخرطة موافاتها بملفاتها القانونية حتى يتسنى للجميع إنجاح الجمع العام الانتخابي.

  وأكد بلاغ للعصبة، أن لجنة مكونة من الرئيس محمد معلم والمترشحان محمد عبدو ومبارك شنيور، وتم تحديد تاريخ 10 أبريل 2021 كآخر أجل لتسليم الملفات القانونية للسيد المدير الجهوي لوزارة الشباب والرياضة قصد التقصي في مشروعية الجمعيات لحضور الجمع العام والتصويت كذلك يوم 17  أبريل 2021 كأقصى حد.

 

أوسمة :

Switch to our mobile site