أخر تحديث : السبت 27 مارس 2021 - 11:49 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

PEUGEOT GOLF TOUR إثقان، أناقة، إحساس وروح رياضية.

PEUGEOT GOLF TOUR إثقان، أناقة، إحساس وروح رياضية.
بتاريخ 26 مارس, 2021

gol

قامت PEUGEOT بشراكة مع Rotary Casablanca Golf Epicure و Rotary Club Casablanca Atlantic بتنظيم Peugeot Golf Tour بگولف الباهية بمدينة بوزنيقة وذلك يوم 21 مارس 2021.

و عرفت دورة 2021 التي خصصت للاعبي الگولف الهواة بالمملكة مشاركة أزيد من 80 لاعبا من بينهم لاعب التنس المغربي السابق هشام أرازي ولاعب كرة القدم الدولي نور الدين النيبت.

ولمزيد من المتعة والإثارة ، اختار Peugeot Golf Tour صيغة ودية للعب تسمى scromble لشخصين.

 GOb

Peugeot Golf Tour هو حدث يتلاءم جيدا مع قيم علامة PEUGEOT ، بحيث أن عالم الگولف يمثل رقي العلامة كما يمكن من تقديم تعامل مشخص ذو جودة عالية ومميزة لضيوفه.

كانت هذه المنافسة فرصة بالنسبة لـ PEUGEOT لتسليط الضوء على مجموعتها الجديدة ، وعرض نماذجها الرائدة من أجل اختبارات دينامية ، خاصة PEUGEOT 508 ، والـ SUV الجديدة 2008 التي تم تسويقها منذ 2020 ، و 3008 SUV الجديدة التي تم إطلاقها في فبراير. 2021 ، بالإضافة إلى PEUGEOT Pickup Landtrek الجديد الذي تم عرضه بصفة حصرية قبل بداية تسويقه في المغرب.

اختتمت المسابقة بتقديم الجوائز للفائزين من قبل السيد طرفة مروان رئيس شركة SOPRIAM والسيد خالد قباج مدير عام SOPRIAM بالإضافة إلى السيد سعيد النجار رئيس Rotary District 9010.

في الترتيب :

1er brut : عنتاري الجيلالي صافين مولود

1er net : صافي العربي وفريدجي فريد

2ème net : العباسي حسن والعباسي عثمان

أحسن إرسال : گرگاشي عبد الكريم

أحسن اقتراب : مارك كريكر

الاتصال الصحفي :

SOPRIAM

غيثة الحبابي :g.lahbabi@sopriam.ma

نوال أفيق :afiq@sopriam.ma

PUBLIC’S

ياسر بالكناوي :yasserbelgnaoui@publics-maroc.com

نبذة عنPEUGEOT

PEUGEOT هي علامة شاملة راقية وإبداعية وذات صيت عالمي. قيمها المتطلبات ، الجاذبية والعاطفة. بفضل تواجدها في أزيد من 160 دولة من خلال 10000 نقطة بيع ، باعت PEUGEOT ما يقرب من 1200000 سيارة حول العالم في عام 2020. وفي عام 2021 ، بعد الاحتفال بـ

210 سنوات لها ، تدشن PEUGEOT هويتها الجديدة بشعار يؤكد شخصيتها وخلودها. وبالإضافة إلى مجموعة كاملة من السيارات الخاصة والمهنية المكهربة ، طورت PEUGEOT مفهوما جديدا للأداء الجديد. إن سيارة 508 PEUGEOT Sport Engineered هي الأولى في هذا الخط الجديد من السيارات عالية الأداء والفعالية.

أوسمة :

Switch to our mobile site