اليوم الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 - 6:41 مساءً
جديد الأخبار
اسرة تنس النادي الملكي بمراكش تصنع الحدث في جمعها العام العادي      القناة الثانية 2M: رهان ناجح للموسم الأول من برنامج DreamArtist مراد فدواش، مصور موهوب، يفوز بلقب الموسم الأول من برنامج DreamArtist 2022      في حوارمع زهرة يرماش رئيسة قسم التعليم والتواصل بإريكسون :هناك ثلاثة اسباب أسباب تجعل ربط المدارس بالأنترنيت أمرا مهما      وتستمر مؤسسة سان جوبان المشاركة في سلسلة من المشاريع الاجتماعية في المغرب      الخطوط الجوية القطرية ترحب بعودة منتخب قطر لكرة القدم وتستضيف 140 أسطورة في عالم كرة القدم للمشاركة بفعاليات بطولة كأس العالم لكرة القدم FIFA قطر 2022™ – مع أسبوع واحد يفصلها عن الانطلاق      إفريقيا ضيفة شرف الدورة الخامسة للمؤتمر الدولي لأورام الجهاز البولي والتناسلي المنعقد في مراكش      وفقاً لأضخم دراسة مستهلك من إريكسون شبكة الجيل الخامس باتت الآن تمهد الطريق لعالم الميتافيرس      McDonald’s Maroc Plus chauds, plus savoureux et plus juteux, les Burgers McDonald’s se réinventent      دعمت ألستوم حوالي 1492 وظيفة في المغرب العام الماضي وفقًا لتقرير أجرته شركة إرنستآند يونغ      سيتروين C5 Aircross الجديدة : راحة مطلقة في تصميم أكثر دقة و صرامة     
أخر تحديث : الأربعاء 25 مايو 2022 - 12:32 صباحًا
طباعة الخبر طباعة الخبر

إريكسون تطلق مركز الابتكار العالمي للمرافق العامة

  • ·        يمثل هذا المركز منصة جديدة لتسريع تطوير حلول الجيل الرابع والخامس للمرافق العامة

أعلنت شركة إريكسون، المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز (ERIC)،اليوم عن افتتاح مركزها العالميللابتكار في مجال المرافق العامةضمن منشأتها في مدينة بلانو بولاية تكساس في الولايات المتحدة الامريكية. ويضم المركز الجديد مختبر تشغيل ومواقع بيئة تجريبية،وهو يتيح لشركات المرافق العامة التعاون مع إريكسون ومنظومة شركائها لتطوير حلولتستجيب لتحديات الاتصال التي تواجها هذه الشركات.

وفي تعليقه على إطلاق المركز الجديد، قال كوستوفغوشال، نائب الرئيس ورئيس قسم المرافق والطاقة والصناعات في إريكسون أمريكا الشمالية:”تمثل الشبكات الخلوية الخاصة محفزاً رئيسياً لقطاع المرافق،لا سيما في إطار التحول الرقمي الذي نشهده اليوم في هذا القطاع، وذلك لإطلاق العديد من حالات الاستخدام الجديدة والمبتكرة. وقد بات بإمكان شركات المرافق الآن من خلال مركز الابتكار العالمي للمرافق اختبار حالات استخدام مختلفة لشبكات الجيل الرابع والخامس، والمشاركة في تطوير حالات استخدام جديدة بالتعاون مع منظومة شركائنا. ونحن نتطلع قدماً إلى التعاون مع شركات مرافق من مختلف أنحاء العالم للمشاركة في مسيرة تحديث وتطوير شبكاتهم.”

هذا ويتكامل المركز الجديد مع مختبر أجهزة متطور من إريكسون يقع على مسافة قصيرة من منشأة إريكسون في مدينة بلانو، ويتيح هذا المختبر للشركاء،من شركات مرافق ومصنعيمعدات أصلية، اختبار توافق مجالات عملهم مع أجهزة إنترنت الأشياء عبر الشبكات ذات المهام الحرجة،وذلك في بيئة آمنة ومؤمّنة. ويحتوي المركز الذي يعتبر مختبراً تشغيلياً شاملاً، على نموذج مادي لشبكة ذكية للمرافق، مما يتيح تقديم عروض توضيحية على أرض الواقع لعمليات الشبكات الخاصة الشاملة عبر شبكة الطاقة،بدءاً من عملية توليد الطاقة مروراً بنقلها ووصولاً إلى توزيعها إلى المستخدمين النهائيين.

من جانبه، قال بير واهلين، رئيس تطوير الأعمال في إريكسون بأمريكا الشمالية: “تتطلب المهام التي تنفذها شركات المرافق وجود شبكات ذات مهام حرجة، ومن الضرورة بمكان أن تكون هذه الشبكات آمنة وموثوقة ومستدامة. ومن هنا جاءت فكرة إنشاء هذا المركز الذي يعد منشأة حديثة يمكننا فيها العمل بشكل وثيق مع شركات المرافق لاستكشاف حالات استخدام جديدة لشبكات الجيل الرابع والخامس، وتقديم حلول شاملة للمستهلك النهائي. كما يوفر هذا المركز لمحة عن المزايا الهائلة لأحدث أجيال الشبكات اللاسلكية الخلوية وأهميتها في تعزيز أمن ومرونة وكفاءة البنية التحتية للطاقة.”

جدير بالذكر أن مركز إريكسون للابتكار العالمي للمرافق يوفر تجربة تفاعلية لعرض حلول إريكسون وشركائها لشركات المرافق. وتمثل بيئة المركز منصة تعليمية لتبادل المعلومات والأفكار بين شركات المرافق وشركة إريكسون ومختلف الجهات في منظومة صناعة المرافق.وعلاوة على ذلك، يتيح المركز للأطراف المشاركة فيه تطوير حلول بالتعاون مع شركاء إريكسون، في أثناء قيام شركات المرافق باستنساخ حالات استخدام شاملة للمستهلك النهائي. ويتبع لمركز الابتكار العالمي للمرافق مركز تجربة إريكسون في مدينة بلانو ومختبرات إريكسون في مدينة ريتشاردسون بولاية تكساس.

أوسمة :

Switch to our mobile site